Ukiss.ahlamontada.com

لمحبين الكورية واليابانية


    العثور على جثة مواطن غرق في جميرا‏..

    شاطر
    avatar
    3krosha

    عدد المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 02/05/2010
    العمر : 22
    الموقع : A.D

    العثور على جثة مواطن غرق في جميرا‏..

    مُساهمة  3krosha في الأحد مايو 02, 2010 7:33 am

    العثور على جثة مواطن غرق في جميرا... pale
    انتشلت فرق الإنقاذ البحري في شرطة دبي، أمس، جثة إماراتي يبلغ 20 عاماً غرق على شاطئ جميرا ريزدنس، بعد رحلة بحث عنه استمرت من مساء الجمعة الماضي.
    وعزا مدير إدارة الإنقاذ بالإنابة الرائد أحمد عتيق بورقيبة تأخر العثور على الشاب إلى شدة التيارات البحرية والرياح. وقال إن الزوارق البحرية وفرق الغوص بحثت عنه بلا كلل منذ الإعلان عن فقدانه حتى تمكنت نحو التاسعة من صباح أمس من انتشال جثته.
    وأوضح أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في السادسة من مساء الجمعة الماضي، يفيد بوقوع حادث غرق في منطقة جميرا ريزدنس، لافتاً إلى أن المتوفى توجّه مع صديقين له إلى السباحة على الرغم من سوء الأحوال الجوية وارتفاع الأمواج وانتشار اللافتات التحذيرية على الشاطئ للتأكيد على خطورة السباحة.
    وأشار إلى أنه وأحد صديقيه نزلا للسباحة، فيما تراجع الثالث، وجلس على الشاطئ، وخلال لحظات جرفتهما التيارات البحرية القوية، وتعرضا للغرق. وقد نجح أشخاص موجودون قريباً من الشاطئ في إنقاذ أحدهما ونقله إلى المستشفى بعدما لحقته إصابات متوسطة، فيما اختفى الآخر تماماً.
    وأضاف بورقيبة أن فرق الإنقاذ المختلفة واصلت عمليات البحث عن المفقود منذ ورود البلاغ حتى عثر عليه صباح أمس على بعد نحو 200 متر من المكان الذي غرق فيه، وسلمت الجثة إلى أهله.
    وحذر مدير إدارة الإنقاذ بالإنابة مرتادي البحر من السباحة في الفترات التي تشهد عدم استقرار في الأحوال الجوية، وارتفاع الأمواج، مؤكداً أن نزول البحر في هذه الظروف يمثل خطورة كبيرة، مناشداً أفراد المجتمع بالالتزام باللافتات التحذيرية وعدم المجازفة بأرواحهم سواء بالسباحة أو بالإبحار في القوارب.
    avatar
    Mΐƙǿ

    عدد المساهمات : 106
    تاريخ التسجيل : 02/05/2010
    العمر : 21
    الموقع : ȺÐ

    رد: العثور على جثة مواطن غرق في جميرا‏..

    مُساهمة  Mΐƙǿ في الأحد مايو 02, 2010 8:36 am

    آلله يرحمه .. ويدخل الجنة Sad
    والله هااي الايام الشبااب تييهم هفاات مستقويين واايد .. tongue

    مشكووورة 3krosha .. على الخبــر !



    .. by:Mΐƙǿ
    avatar
    snfoora
    Admin

    عدد المساهمات : 217
    تاريخ التسجيل : 29/04/2010
    العمر : 22

    رد: العثور على جثة مواطن غرق في جميرا‏..

    مُساهمة  snfoora في الثلاثاء مايو 11, 2010 6:14 am

    affraid affraid Crying or Very sad Crying or Very sad والله حراام توه صغير استغفرالله Crying or Very sad Crying or Very sad اكيدالشيطان لعب في Evil or Very Mad Twisted Evil راسه Crying or Very sad Crying or Very sad الله يرحمة ويغفر بروحه الجنه cheers قولو امين cheers cheers

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 24, 2018 4:07 pm