Ukiss.ahlamontada.com

لمحبين الكورية واليابانية


    الشذووذ وع وع

    شاطر
    avatar
    snfoora
    Admin

    عدد المساهمات : 217
    تاريخ التسجيل : 29/04/2010
    العمر : 21

    الشذووذ وع وع

    مُساهمة  snfoora في الثلاثاء مايو 18, 2010 1:34 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
    الشذوذ والشذوذ والشذوذ شي مقزز وع وع حبيت نقرونه وووووووووووع Mad Mad monkey
    مجموعة من الشواذ في إحدى حفلاتهم
    العلاقات الجنسية غير السوية لا تمر دون أمراض وأوجاع، ولأنها دائمًا ما تمتزج بتعاطي العقاقير والمخدرات، فإن الأخطار دائمًا ما تكون أكبر؛ لذا فإننا تكملة لمقال الشذوذ الجنسي الذي نُشر، نريد أن نلفت الانتباه إلى بعض الأمراض التي قد انتشرت كالوباء بين الشواذ جنسيا.
    1- الإيدز: في تقرير مراقبة الإيدز لمراكز السيطرة والوقاية من الأمراض الأمريكية Centers for Disease Control and Prevention، والذي صدر في يونيو من عام 2000 فقد أعلن أن أغلبية حالات الإيدز بالولايات المتحدة تقع بين الرجال الذين يمارسون الشذوذ الجنسي مع الرجال.
    فمن بين 745103 حالة إيدز بالولايات المتحدة الأمريكية يمثل الرجال الذين يمارسون الشذوذ الجنسي 348657 حالة، هذا بالمقارنة بـ 189242 حالة إيدز بسبب استخدام المخدرات المحقونة، ثم 47820 حالة بسبب ممارسة الشذوذ الجنسي بين الرجال، بالإضافة إلى تناول المخدرات المحقونة. أما في تقرير الإيدز التابع لمنظمة الصحة العالمية فيمثل الشواذ جنسيا 68.6% من حالات الإيدز بهولندا، و65.8% في المملكة المتحدة.
    ونذكر تلك الدولتين تحديدًا لأنهما متقبلتان لممارسة الشذوذ الجنسي بحرية تامة، وفي الوقت نفسه تدّعي وجود برامج توعية قوية لما يسمى "بالممارسة الجنسية الآمنة".
    2- الاضطرابات النفسية: هناك عدة دراسات قد أظهرت علاقة مباشرة بين ممارسة الشذوذ الجنسي والإصابة باضطرابات نفسية، نذكر هنا أحدثها، وهي دراسة قد نُشرت في يناير من هذا العام في أرشيفات الطب النفسي العام Archives of General Psychiatry، والذي قام به فريق هولندي.
    وقد وجد الفريق أن الشواذ من الرجال يصابون بالاضطرابات المزاجية التي تستمر لأكثر من 12 شهرًا بمعدل 2.94 مرة عن غيرهم من الأسوياء. كما يصابون باضطرابات الحصر النفسي anxiety التي تستمر لأكثر من 12 شهرًا بمعدل 2.61 مرة عن غيرهم من الأسوياء. كما أن الشواذ من النساء يصبن بالاضطرابات المؤدية إلى إساءة استخدام المخدرات بمعدل 4.05 مرات من غيرهن من الأسوياء.
    كل هذا في المجتمع الهولندي المرحب بممارسة الشذوذ الجنسي، وهو ما ينفي مزاعم الشواذ جنسيا بأن الاضطرابات النفسية التي يصابون بها ما هي إلا بسبب نظرة المجتمع إليهم. كما أظهرت دراسة أخرى نشرت في أكتوبر 1999 في المجلة نفسها أن احتمالية محاولة الانتحار بين الشواذ من الرجال كانت أعلى 6.5 مرات منها في توائم هؤلاء الأسوياء.
    3- الأمراض المعدية التي تنتقل عن طريق الممارسة الجنسية: في دراسة نشرت عام 1990 في مجلة أمراض القولون والمستقيم Diseases of the Colon and Rectum يقول الدكتور ستيفن وكسنر: إن 55% من الشواذ من الرجال الذين لديهم شكاوى من منطقة المستقيم والشرج مصابون بالسيلانgonorrhea ، كما أن 80% من مرضى الزهري syphilis من الشواذ جنسيا، هذا بالإضافة إلى إصابة 15% من الشواذ الذين لا يشتكون من وجود أعراض مرضية بالمندثرة chlamydia، كما أن ثلث الشواذ جنسيا مصابون بفيروس الهربس البسيط النشط herpes simplex virus في منطقة المستقيم والشرج.
    وقد ذكرت دراسة أخرى أن الشواذ من الرجال مصابون بالسيلان في منطقة الحلق بنسبة 15.2%، بالمقارنة بإصابة 4.1% من أسوياء الرجال بالمرض نفسه.
    4- سرطان الشرج: هناك عدة نظريات تعلل انتشار سرطان الشرج بين الشواذ جنسيا وبين الأسوياء الذين يمارسون الجنس عن طريق الشرج. إحداها بسبب استخدام بعض المزلّقات lubricants من أجل تسهيل تلك الممارسة. نظرية أخرى هي تقول بأن دخول الحيوانات المنوية والسائل المنوي إلى تلك المنطقة قد يكون سببا آخر للإصابة بسرطان الشرج. وآخر النظريات هي الإصابة بالسرطان تبعا للإصابة بالالتهاب بفيروس الورم الحليمي الإنساني human papillomavirus.
    5- مرض كابوسي الخبيث Kaposi sarcoma، والذي يعتقد أن للمخدرات التي يستخدمها الشواذ جنسيا من أجل استرخاء عضلة الشرج والمعروفة بـ poppers علاقة بالإصابة بهذا المرض بين مصابي مرض الإيدز منهم.
    6- سرطان الغدد الليمفاوية هودجكن.
    7- خلل بالجهاز المناعي، وذلك قد يكون بسبب امتصاص المستقيم للسائل المنوي ليصل إلى الدورة الدموية، وهو ما يعتقد العلماء أنه يصيب الجهاز المناعي بالضعف.
    8- مشاكل جراحية بمنطقة الشرج بسبب ممارسة الشذوذ: كالجروح الشرجية واحتباس جسم غريب داخل المستقيم، وتكوين أوعية دموية جديدة بالمنطقة وتليّف المستقيم.
    علاج الشذوذ الجنسي
    يبقى لنا مناقشة قضية طالما أثارت جدلاً واسعًا بين علماء الغرب. هل الشذوذ الجنسي قابل للعلاج؟ يعتقد فريق من العلماء في الغرب أن محاولة علاج الشاذ جنسيا بما أن الشذوذ الجنسي – في اعتقادهم- ما هو إلا تنوّع طبيعي للممارسة الجنسية، وأن محاولة علاج الشذوذ الجنسي لن ينجم عنه إلا إصابة الشاذ بألم نفسي أكبر. والأصل عند هؤلاء هو إقناع الشاذ بأنه طبيعي، وجعل الشاذ يتصالح مع اتجاهاته الجنسية!، إلا أن هناك فريقا آخر يدافع عن حق الشاذ في العلاج من حالته تلك إذا رغب في ذلك.
    يذكر أنه حتى الآن في مكان مثل الولايات المتحدة الأمريكية غير مسموح للطبيب النفسي محاولة علاج الشاذ جنسيا، بما أن الشذوذ الجنسي غير مدرج بكتيّب تشخيص وإحصاء الاضطرابات النفسية، كما ذكرنا في الحلقة الماضية.
    وفي بحث علمي أثار دهشة علماء النفس الغربيين، قام فريق من العلماء بدراسة مجموعة من الشواذ السابقين لمعرفة مدى تغيّر اتجاهاتهم الجنسية.. اكتشف البحث أن 67% من هؤلاء الشواذ السابقين قد أصبحوا طبيعيين تماما من حيث الممارسة الجنسية السوية والرغبة فيها، كما أن 75% من الرجال منهم و50% من النساء قد تزوجوا زيجات طبيعية، بالإضافة إلى أن كل هؤلاء قد اعترف بأنه يحس بأنه أكثر ذكورة (بالنسبة للرجال) أو أكثر أنوثة (بالنسبة للنساء) مما كانوا عليه قبل أن يغيروا اتجاهاتهم.
    وقد قالوا بأن عملية التحويل قد استغرقت في الغالب أكثر من عامين، وأنهم قد لجئوا إلى محاولة تغيير اتجاههم الجنسية بسبب أولوية اعتقاداتهم الدينية بالنسبة إليهم، بالإضافة إلى إحساسهم بعدم الاستقرار النفسي في تلك النوعية الشاذة من العلاقات.
    وقد أخبر الشواذ السابقون فريق الأطباء بأن الطرق التي نجحت معهم لتحويل ميولهم الجنسية تركزت على تحليل مرحلة الطفولة وعلاقاتهم الأسرية، ومعرفة كيفية تأثير تلك المرحلة على إصابتهم بالشذوذ الجنسي أو بعدم الإحساس بالانتماء إلى جنسهم.
    أعلنت نتائج البحث في مؤتمر الجمعية الأمريكية لعلم النفس الذي انعقد في شهر مايو من هذا العام، وقد قاد الفريق عالم الطب النفسي "روبرت سبتزر"، الذي كان "المايسترو" لقرار لجنة 1973 لحذف الشذوذ الجنسي من كتيب الاضطرابات النفسية.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ها اكييد تعرفووونه وع بس لو احوفه طراق على ويهه ووع Mad Mad
    avatar
    ĿŐĽŶ

    عدد المساهمات : 136
    تاريخ التسجيل : 16/05/2010
    العمر : 22
    الموقع : بــــوظبي

    رد: الشذووذ وع وع

    مُساهمة  ĿŐĽŶ في الأربعاء مايو 19, 2010 2:57 am

    هع هع يقهرر حمدااان برتش ..يباااله طراااق منج يا سنفوووره يأدبه
    مشكوووره ĿŐĽŶ
    avatar
    snfoora
    Admin

    عدد المساهمات : 217
    تاريخ التسجيل : 29/04/2010
    العمر : 21

    رد: الشذووذ وع وع

    مُساهمة  snfoora في الأربعاء يونيو 02, 2010 6:40 am

    ههههه هي والله اكييد يباله طرااق مني هع مشكووورة لولي ع الرد
    avatar
    78ira

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 12/05/2010

    رد: الشذووذ وع وع

    مُساهمة  78ira في الخميس يونيو 03, 2010 2:43 am

    الصرااحه يلوع بالجبد Exclamation وثانكس ع الموضوع سنفوره
    avatar
    snfoora
    Admin

    عدد المساهمات : 217
    تاريخ التسجيل : 29/04/2010
    العمر : 21

    رد: الشذووذ وع وع

    مُساهمة  snfoora في الخميس يونيو 03, 2010 2:58 am

    مشكووورة حقيرة ع الرد والمرور Smile
    avatar
    قلوووب

    عدد المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 27/07/2010

    الموضوع نايس

    مُساهمة  قلوووب في الخميس يوليو 29, 2010 9:14 pm

    مشكورة اختى على الموضوع الرائع صاير نايس

    ÅttrãČtïvė'ÿåh

    عدد المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 07/10/2010
    العمر : 20
    الموقع : A.D

    رد: الشذووذ وع وع

    مُساهمة  ÅttrãČtïvė'ÿåh في الخميس أكتوبر 07, 2010 1:46 pm

    آلموضووع وووووع پس لآنهـ منچ قريتهـ </3 tongue
    avatar
    o0o..6β3ё ṂźǾo7Ę..o0o

    عدد المساهمات : 17
    تاريخ التسجيل : 26/05/2011
    العمر : 21
    الموقع : مدينـة زايـد < فديتها ..

    رد: الشذووذ وع وع

    مُساهمة  o0o..6β3ё ṂźǾo7Ę..o0o في الخميس مايو 26, 2011 11:06 am

    ووووووع بزوع اخ خياس زين الله بلالاهو ..


    ليت كل هالكلام ينقال في مدرستنا لصارن نص بنات المدرسه فاني يوم ماسكات مصحف .. خخخخ استغفرالله ..

    المهم مش مشكووره على الموضوع لانه لوع جبدي .. خخخع

    امزح زين والله خليتينا نستفيد ..مثكووره tongue

    وتفاقد ذا الويه صدق يباله طراق و جووته بعد منيه هديه .. هههااع
    avatar
    snfoora
    Admin

    عدد المساهمات : 217
    تاريخ التسجيل : 29/04/2010
    العمر : 21

    رد: الشذووذ وع وع

    مُساهمة  snfoora في الإثنين يونيو 06, 2011 2:36 am

    هاهاهاهاهاهاها حسيييت لول thinx for every one

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 4:41 pm