Ukiss.ahlamontada.com

لمحبين الكورية واليابانية


    حقيقه الايموووز..

    شاطر
    avatar
    ĿŐĽŶ

    عدد المساهمات : 136
    تاريخ التسجيل : 16/05/2010
    العمر : 22
    الموقع : بــــوظبي

    حقيقه الايموووز..

    مُساهمة  ĿŐĽŶ في الإثنين مايو 17, 2010 12:10 pm

    يسعد مساااكم بالخيييرااات
    كل ماتود معرفته عن الايموز..واقع كئيب وتشاؤم
    ملامحه: إغتراب..تشاؤم.. مازوكيه
    يسدل شعره الأسود الطويل ذا الخصل الوردية على جبهته ووجنتيه.. يتشح بالسواد القاتم وتكون ملابسه ضيقة جدا، وغالبا ما يرسم عليها أشكالا مخيفة لا معنى لها، وجماجم بشرية أحيانا، أو يكتب عليها بعض كلمات أغاني الهارد روك الشهيرة.. يتدلى من صدره ومعصميه أساور وسلاسل معدنية، بالإضافة إلى رسوم الوشم القاتمة على ذراعيه وتأخذ أشكال أبراج الحظ.. يضع الكثير من الحلقان المعدنية في أجزاء متعددة من جسده.


    حساسية خاصة

    يصادفك شيء كهذا لا تتعجب كثيرا فأنت تقف أمام أحد أفراد "الإيموز" وهي تلك الجماعة التي بدأت في الانتشار بين أوساط المراهقين، بل نجحت في اجتذاب عدد كبير منهم بالزي والهيئة اللافتة، والتي يصعب من خلالها تمييز الولد عن الفتاة، بالإضافة إلى الموسيقى الصاخبة والطقوس الغريبة التي يمارسونها في تجمعاتهم

    وأول ما يستوقفك في تلك الجماعة هو ذلك الاسم الغريب الذي اختاروه لأنفسهم "إيموز" المستمدة من متمرد ذي شخصية حساسة driven hardco emotiver punk أو emotion والتي تعني: "الشخص ذو النفسية الحساسة".
    تتسم شخصية الإيموز بالحزن والتشاؤم والصمت والميل إلى الخجل، بالإضافة إلى الحساسية العالية في التعامل مع الآخرين؛ فهم لا يألفون إلا أقرانهم من نفس الجماعة؛ فمعهم فقط يجد شاب الإيموز نفسه ويشعر أن هناك من يتفق ويتفاهم معه، ويكتب البعض منهم أشعارا وخواطر متشائمة أو حزينة.. يميل الإيموز إلى إيذاء نفسه من خلال إحداث جروح وإصابات بجسده بسلاح حاد كتعبير عن رفضه لشيء معين أو الانتقام من نفسه بسبب خطأ ما ارتكبه وشعوره بالذنب أو لإلهاء نفسه بالألم الجسدي عن الألم النفسي، ويميل البعض منهم إلى الانتحار أو القيام بمحاولات انتحار مرتبة ينقذه منها أصدقاؤه، فهو فقط يريد الشعور بلذة الاقتراب من الموت والدخول في حالة فقدان للوعي ما بين الموت والحياة.
    وفي تجمعات شباب الإيموز والتي غالبا ما تكون بأماكن مغلقة كمنزل أحد أفراد الجماعة أو بإحدى المقاهي المغلقة التي يتجمع بها نسبة كبيرة منهم تعلو موسيقى الهيفي ميتال والهارد روك بالمكان، وتكون صاخبة بشكل يشجعهم على إخراج طاقاتهم المكبوتة في الرقص والانفعال معها، إلى جانب الإضاءة الخافتة لإضفاء جو من الحزن والتشاؤم بينهم؛ فهم دائما ما يستحضرون ما مر بهم من تجارب مؤلمة وظروف صعبة قد واجهتهم في الحياة.
    تحياااتي loly
    avatar
    ĿŐĽŶ

    عدد المساهمات : 136
    تاريخ التسجيل : 16/05/2010
    العمر : 22
    الموقع : بــــوظبي

    رد: حقيقه الايموووز..

    مُساهمة  ĿŐĽŶ في الإثنين مايو 17, 2010 12:16 pm

    هع هعــ صح كتبت عن الايموزز بس والله احبهمــــ
    هم اصلا هب جيه ..
    المهم اباا ردووودكم تكوون إجاابيه
    love u all..loly
    avatar
    snfoora
    Admin

    عدد المساهمات : 217
    تاريخ التسجيل : 29/04/2010
    العمر : 21

    رد: حقيقه الايموووز..

    مُساهمة  snfoora في الثلاثاء مايو 18, 2010 5:02 am

    هييه والله احسهم هاديين وحلويين بـــــــــس مشكوورة على الموضوع لوولي Razz Razz
    avatar
    Mΐƙǿ

    عدد المساهمات : 106
    تاريخ التسجيل : 02/05/2010
    العمر : 20
    الموقع : ȺÐ

    رد: حقيقه الايموووز..

    مُساهمة  Mΐƙǿ في الثلاثاء مايو 18, 2010 6:26 am

    مممم هم حلويين و كيووت .. بس في نوع هااايل الاجانب عفانا الله .. والله يروعون الاجانب الايمووز .. بس عنااا حلويييييين ..

    تسلمين لووولي ! .. نتريا يدييييييدج

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 4:33 pm