Ukiss.ahlamontada.com

لمحبين الكورية واليابانية


    مبروك يآ أصحاب السعادهـ !

    شاطر
    avatar
    Mΐƙǿ

    عدد المساهمات : 106
    تاريخ التسجيل : 02/05/2010
    العمر : 21
    الموقع : ȺÐ

    مبروك يآ أصحاب السعادهـ !

    مُساهمة  Mΐƙǿ في الإثنين مايو 17, 2010 7:43 am


    بحضور الجهاز الإداري وأغلب نجوم «أصحاب السعادة»
    «أبوظبي الرياضية» تحتفي بـ «عالمية الوحداوية» في «ليلة عنابية»


    في احتفالية رائعة، انطلقت بالرقصات الشعبية التي استقبلت أبطال دوري المحترفين 2010 عند مدخل القناة، وبمشاركة معظم نجوم فريق الوحدة، وجهازهم الإداري بقيادة عبد الله صالح، نظمت قناة “أبوظبي الرياضية” حلقة خاصة، احتفت فيها بالبطل في مبنى القناة، تحدث خلالها أعضاء فريق الوحدة عن الإنجاز ومعانقة اللقب بعد غياب 4 سنوات كاملة والتأهل إلى العالمية.



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    وشكلت رابطة المحترفين ممثلة في رئيس اللجنة الفنية عبد الله ناصر الجنيبي حضوراً في الاحتفالية، بجانب أمين السر المساعد السابق سعيد مبارك، والمدير التنفيذي المساعد للنادي خالد عوض، وطبيب الفريق حاتم جمعة، وسكرتير الفريق مهند الفحل، وعدد من نجوم النادي السابقين وأعضاء مجالس الإدارات السابقة وبعض أسر اللاعبين.

    وتحدث عبد الله صالح مدير الفريق عن الإنجاز، قبل أن تتاح الفرصة لبقية النجوم، بقيادة حيدر ألو علي، وعبد الرحيم جمعة، وبشير سعيد، وإسماعيل مطر للتحدث أيضاً عن الإنجاز الذي نسب فيه لاعبو الفريق الفضل إلى الجمهور الذي وقف خلف الفريق في آخر موسمين، وهو يمر بفترات صعبة، ثم واصل مؤازرته للاعبين خلال الموسم الحالي، حتى تحققت الغاية المنشودة، وهي البطولة الغالية التي قادت الفريق إلى كأس العالم للأندية.





    وتطرق يعقوب السعدي وهيثم الحمادي إلى عدد من المحاور المختلفة التي تناولت مشوار الفريق والبطولة، والقادم الأهم الذي يتمثل في مشاركة العنابي في كأس العالم للأندية، وتخلل ذلك عدد من التقارير عن الفريق والدعم الكبير الذي وفره سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس النادي مروراً بعدد من الخطوات التي قامت بها الإدارة حتى يكون الوحدة ممثلاً في البطولة العالمية التي تحتضنها عاصمة الرياضة العالمية أبوظبي في نسختها الثانية.

    وكانت الأهازيج والبخور والحلوى جميعها عناصر زادت الاحتفالية أناقة، على الرغم من بعض الغيابات القليلة من الأبطال، وتمثلت في عدم حضور فهد مسعود الذي عانى من إصابة طفيفة في لقاء التتويج، وبنجا الذي كانت محطته الأخيرة مع الفريق يوم الجمعة الماضي، حيث شد الرحال إلى الأهلي في تجربة جديدة، وبيانو الذي علمت “الاتحاد” أنه أعلن المقاطعة للقنوات الرياضية المحلية التي اتهمها بالتسبب في إيقافه ثلاث مباريات على خلفية الواقعة التي حدثت في لقاء الوحدة والجزيرة في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين، والتي صدرت بحقه بعده عقوبة الإيقاف، والتي نفذها في بطولة الدوري، بعد انتهاء مشوار الفريق في كأس الرابطة، كما غاب أيضاً جوزيف هيكسبيرجر مدرب الفريق لارتباط عائلي.

    واستهل الحديث من اللاعبين كابتن الفريق حيدر ألو علي الذي أكد أن الوحدة، هو الأجدر بتمثيل الوطن في كأس العالم للأندية، عطفاً على ما قدمه من مستوى خلال بطولة الدوري التي جاء فوزه بها بجدارة، مؤكداً أن هذا الإنجاز تحقق بعد أن ضحى الفريق ببقية البطولات خلال الموسم وصولا لهذه الغاية الكبيرة. أما عبد الرحيم جمعة فقال إن البطولة تحققت نتيجة تناغم عنصري الخبرة والشباب الذين كانوا يحتاجون إلى البطولة، حتى يستمروا في تحقيق البطولات للنادي، مؤكداً أن بطولة 2010 لها معان كبيرة، خاصة أنها جاءت بعد سنوات، لم يكن فيها الفريق في موقعه الطبيعي، وقبل ذلك إنها قادت الوحدة إلى العالمية عبر مشاركته المنتظرة في كأس العالم للأندية.

    مداعبات ماجراو

    وحضر من أجانب الوحدة نجم الفريق ماجراو الذي عبر عن سعادته الكبيرة بالبطولة في كلمات موجزة وسط مداعبات من زملائه اللاعبين، عكست حجم الود الكبير بين لاعبي العنابي، والذي شكل أحد العوامل المهمة لنجاح الفريق هذا الموسم.

    وتواجد مع الفريق عدد من محبي الفريق، حيث برع السعدي والحمادي في إضفاء أجواء من المزاح المحبب مع اللاعبين الذين كانوا في حالة من الفرح المتواصل، على الرغم من إرهاق ليلة التتويج، واجتمع مع الأبطال بعض أبطال الجيل القديم بقيادة خالد مبارك والحاي جمعة وسعيد خميس وعادل مطر في حين تولى بشير سعيد جانباً من التقديم وتوجيه الأسئلة منافساً السعدي والحمادي، وشارك معظم لاعبي الفريق الذين عبروا عن سعادتهم باللقب وكذلك بعض أفراد عوائلهم.

    الوصول إلى النقطة 58 يحسب للأبطال

    الرميثي: الوحدة استحق البطولة بجدارة ونتطلع للتركيز في المونديال

    أبوظبي (الاتحاد) - تداخل محمد خلفان الرميثي مع الاحتفالية تليفونياً وهنأ نادي الوحدة قيادة ومجلس إدارة ولاعبين وجمهور بالبطولة التي اعتبرها مستحقة للفريق بما قدمه خلال الموسم من عطاء لم يتأثر بأي ظروف بفضل دكة البدلاء الجيدة التي عوضت أي غيابات تحدث ليتوج بالبطولة عن جدارة وبرصيد 58 نقطة وهذا يحسب للفريق.

    وقال: لقد شاهدنا الوحدة يقدم عطاءً متميزاً، وبأسلوب مختلف عن الذي ظهر به سابقاً حيث عرف عنه الأداء الهجومي وإحراز عدد كبير من الأهداف، ولكنه في هذا الموسم اعتمد على نهج مغاير، وتنظيم جيد من مدربه قاده لتحقيق اللقب، ومن ثم التأهل إلى كأس العالم للأندية التي نتمنى أن يكون التركيز فيها كبيراً ليظهر الفريق بمظهر جيد. وأضاف الرميثي أن الموسم كان جيداً، وشهد مباريات قوية حفلت بالمستوى الفني والعطاء خلال مشوار المنافسة، كما شهد تنوع في الأبطال المتوجين وهذا يؤكد ثراء الموسم فنياً.

    علياء تحتفل مع أبيها «سُمعة» باللقب الغالي

    أبوظبي (الاتحاد) - كشف نجم الوحدة إسماعيل مطر سر لقاء سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان نائب رئيس نادي الوحدة بكبار لاعبي الفريق قبل التوجه إلى معسكر الإعداد الخارجي، عندما اجتمع به وزملائه في الفريق فهد مسعود وبشير سعيد وحيدر ألو وعبد الرحيم جمعة بوصفهم أصحاب الإنجازات مع الفريق الذين عليهم قيادة الفريق للعودة إلى منصات التتويج، وهو ما ضاعف مسؤوليتهم، وزاد من تركيزهم خلال معسكر الإعداد الذي وصفه مطر بالناجح.

    واتفق عبد الله صالح مع مطر بأن هذا اللقاء مهد الطريق لانطلاقة جديدة مع قيام إدارة النادي بإعادة تقييم لاعبي الفريق.

    وحرص النجم إسماعيل مطر على اصطحاب ابنته عليا إلى حفل أبوظبي الرياضية لتحتفل معه باللقب الغالي، و”سمعة” حصر حديثه عن الجمهور الذي أكد أنه كان خلف الفريق في الأوقات الصعبة، واستحق الفرحة خاصة أنه في هذا الموسم سجل حضوراً قوياً في أغلب مباريات الفريق على الرغم من أن تواجده في ليلة الختام لم يكن بالشكل المطلوب.

    المحمود: إنجاز العنابي عن جدارة وأندية أبوظبي تسعى للتميز

    أبوظبي (الاتحاد) - قدم محمد إبراهيم المحمود الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي التهنئة إلى سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة على فوز الفريق الأول بدرع دوري المحترفين، ولكل من ينتمى إلى النادي.

    وقال مخاطباً الاحتفالية إن الفريق حقق الإنجاز عن جدارة واستحقاق، مؤكداً أن أندية أبوظبي تسعى دائماً إلى التميز من خلال عملها نحو التطوير والتحول إلى الاحتراف الكامل وانعكس الجهد الذي قامت به على نتائج أنديتها التي احتل أربعة منها المراكز الأربعة الأولى من بطولة دوري المحترفين، كما ينافس الجزيرة على كأس الرابطة بجانب تحقيق فرق المراحل السنية للدوريات من 14 سنة وحتى 19 سنة، وهي نتائج ترضي الطموحات، وتعكس الجهد المبذول في الفترة الماضية.

    وتمنى المحمود التوفيق للوحدة في مشواره القادم وتقديم مستوى رفيع في كاس العالم للأندية في أبوظبي نهاية العام الجاري.

    عبد الله صالح يقارن بين «جيلين»

    أبوظبي (الاتحاد) - تحدث عبد الله صالح عن لاعبي الوحدة السابقين والحاليين، في مقارنة أكد خلالها أن التربية الصالحة هي العنصر المشترك، لكنه أوضح أن الجيل القديم في الوحدة كان أكثر التزاماً وانضباطاً من واقع تلك الفترة من حيث الالتزام بالمواعيد والانضباط، لكن الجيل الحالي واكبه التطور الحالي، ومفاهيمه المختلفة عن السابق، حيث لم يقاس مثلما قاسى من سبقوه.

    وإجمالاً غلبت ذكريات الموسم والمواسم التي سبقته على حديث عبد الله صالح الذي حكى رحلة كفاح الوحدة والحفر في الصخر حتى تحققت الإنجازات.

    جمعة عنبر يتواصل مع الأبطال من الوثبة

    أبوظبي (الاتحاد) - في لفتة رائعة من “أبوظبي الرياضية” أفردت القناة مساحة للتواصل عبر الأقمار الصناعية مع أسرة مايسترو الوحدة عبد الرحيم جمعة بمنزلها في الوثبة، حيث قام والده بتقديم التهاني لعبد الرحيم ولاعبي الوحدة، كما تداخل أيضاً نجم الوحدة السابق والجزيرة الحالي عبد السلام جمعة الذي هنأ الوحدة إدارة ولاعبين وجهازين فني وإداري، واعتبر أن البطولة التي نافس عليها العنكبوت لم تذهب بعيداً عندما ذهبت للعنابي.

    وتخلل الفقرة عدد من المواقف الطريفة التي كان بطلها جمعة عنبر وإلى أي جهة يميل، الوحدة أم الجزيرة، حيث تعامل مع الوقف بدبلوماسية عندما أكد أنه يشجع الفريقين، لكن عبد السلام رفض ذلك، وذكر والده بوحداويته عن طريق بعض المواقف، لكن عائشة عبد الرحيم جمعة أعادت الكرة إلى ملعب عبد السلام عندما كشفت أن والده يشجعه مع الجزيرة. وحرصت الكاميرا على زيارة منزل فهد مسعود الذي أوضح أن ظرفاً طارئاً منع مدفعجي العنابي من الظهور مع زملائه بعد أن قدم التهاني لأصحاب السمو الشيوخ، وأكد أن فوز الوحدة باللقب هذا الموسم أفرح كل الأمارات وليس محبي الوحدة فقط.

    أهداف وتقليعات ورقصة بشير

    أبوظبي (الاتحاد) - شهد البرنامج عدداً من أهداف الوحدة في الدوري وبعض التقليعات التي صاحبت إحراز الأهداف، وفي مقدمتها رقصة بشير سعيد الشهيرة الذي كشف للمرة الأولى أنها من اكتشاف حيدر ألو وعيسى سانتو، ولكن عبد الرحيم جمعة تداخل وذكر بشير بأنه سبق وأن احتفل بها مع الجيل القديم، وتحديداً مع لاعب الوحدة السابق سعيد خميس شقيق نجم الفريق المتألق حالياً محمود خميس.
    avatar
    ĿŐĽŶ

    عدد المساهمات : 136
    تاريخ التسجيل : 16/05/2010
    العمر : 22
    الموقع : بــــوظبي

    رد: مبروك يآ أصحاب السعادهـ !

    مُساهمة  ĿŐĽŶ في الإثنين مايو 17, 2010 12:35 pm

    مشكوووره مييييكوو عن الموضوعـــ
    نترياا يديدج
    loly I love you
    avatar
    Mΐƙǿ

    عدد المساهمات : 106
    تاريخ التسجيل : 02/05/2010
    العمر : 21
    الموقع : ȺÐ

    رد: مبروك يآ أصحاب السعادهـ !

    مُساهمة  Mΐƙǿ في الإثنين مايو 17, 2010 1:29 pm

    ĿŐĽŶ كتب:مشكوووره مييييكوو عن الموضوعـــ
    نترياا يديدج
    loly I love you


    ثاانكس Loly .. على الرد !
    avatar
    snfoora
    Admin

    عدد المساهمات : 217
    تاريخ التسجيل : 29/04/2010
    العمر : 21

    رد: مبروك يآ أصحاب السعادهـ !

    مُساهمة  snfoora في الأربعاء مايو 19, 2010 8:18 am

    عااااااااااااااااااش احم احم اكييد العنابي فووق فووق ومسكووورة ميكو على الموزوع Smile Smile
    avatar
    Mΐƙǿ

    عدد المساهمات : 106
    تاريخ التسجيل : 02/05/2010
    العمر : 21
    الموقع : ȺÐ

    رد: مبروك يآ أصحاب السعادهـ !

    مُساهمة  Mΐƙǿ في الأربعاء مايو 19, 2010 8:33 am

    snfoora كتب:عااااااااااااااااااش احم احم اكييد العنابي فووق فووق ومسكووورة ميكو على الموزوع Smile Smile




    هههه .. آكييد وحدااوي لازم يفووز !
    خخخخ حليلي خااينه انا اصلن عيناويه هههههههه ..

    ثااانكس على الررررد !
    avatar
    šύреѓ çѓažỳά

    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 15/05/2010
    العمر : 21

    رد: مبروك يآ أصحاب السعادهـ !

    مُساهمة  šύреѓ çѓažỳά في الإثنين مايو 24, 2010 7:42 am

    اعععععععععععععععـ عاااده ماا حصلتي غيير الوحده
    سبحاان الله اكره ناادي اماراتي ععندي
    فدييت واللهـ ناادي العين "مافي مثله" tongue
    avatar
    ĿŐĽŶ

    عدد المساهمات : 136
    تاريخ التسجيل : 16/05/2010
    العمر : 22
    الموقع : بــــوظبي

    رد: مبروك يآ أصحاب السعادهـ !

    مُساهمة  ĿŐĽŶ في الإثنين مايو 31, 2010 11:30 am

    هع هع اصلالا انااا ماا ادااااني شي اسمه وحداوي...بس ردييييييت عشااآاآن ميكووو..<<فديييتج<<ȶɧȁɳxʂ Smileₓₒₓₒ

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 18, 2018 5:57 am